شركة نقل عفش السلام 65549507

شركة نقل عفش السلام

شركة نقل عفش السلام  هي الشركة التي تعمل في مجال نقل قطع العفش المتنوعة، وتهتم باستخدام الأساليب الحديثة والمتطورة في أداء مهام النقل، كما أنها تقدم خدمات متنوعة تلبي جميع طلبات العملاء وأسعارها مناسبة إلى جميع الفئات، ويمكنكم التواصل معها، والحصول على خدماتها بسهولة كبيرة.

أفضل شركة نقل عفش السلام

تعتبر الشركة من الشركات التي حصلت على الأفضلية في مجال نقل قطع الأثاث، لأنها تمتلك مجموعة من المقومات التي لا تتواجد في الشركات الأخرى، فمهما كانت احتياجات العميل إلى النقل سوف توفرها الشركة، لأنها تحسن بشكل دائم من خطوات الحديثة والأساليب العلمية، وجميع ما يخدم عملية النقل متاح في هذه الشركة، فهي تسعى إلى تقديم الخدمات بمستوى مرتفع جدًا، بالإضافة إلى استيراد المعدات والأدوات والأوناش التي تعتمد عليها في عملية النقل حتى تظل دائمًا أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث.

خطوات شركة نقل عفش السلام

تتبع الشركة مجموعة من الخطوات التي تقوم بإتباعها خلال عملية نقل العفش وأهمها:

  • بعد تواصل العميل مع فريق ممثلي خدمة العملاء لطلب خدمة نقل العفش يتوجه فريق المعاينة إلى العميل.
  • يتعرف فريق المعاينة على كمية العفش التي يريد العميل أن ينقلها إلى مكان أخر.
  • يتفق فريق المعاينة مع العميل على الوقت الذي يحتاج إلى تقديم الخدمة فيها.
  • يتعرف فريق العمل على جميع التفاصيل حتى يحدد أنواع الشاحنات وأنواع الأوناش، وعدد فريق العمل وأنواع مواد التغليف وغيرها من الأمور الضرورية لعملية النقل.
  • توفر الشركة فريق العمل لازم لأداء الخدمة يبدأ في الخطوات اللازمة لعملية النقل، وهي خطوة فك قطع الأثاث الكبيرة الحجم إلى قطع صغيرة حتى يسهل عملية النقل، والتحميل داخل هاف لوري نقل العفش.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من عملية الفك يبدأ في مرحلة تنظيف قطع الأثاث التي سوف يقوم بتغليفها.
  • يبدأ فريق العمل في تغليف قطع الأثاث بمواد التغليف التي تناسبها حتى يحافظ عليها خلال مرحلة نقل العفش.
  • يتم تنزيل قطع الأثاث إلى السيارات، أما من خلال مدخل المنزل بالاعتماد على السلالم أو من خلال الأوناش التي تقف أمام المنزل لحماية قطع الأثاث من الخدش أو الكسر.
  • يعمل فريق متخصص على رص قطع الأثاث في الأماكن المناسبة لها داخل السيارات حتى لا تتأثر بحركة السيارات في الطريق.
  • تتوجه السيارات إلى المكان الذي يحدده العميل، وتبدأ عملية رفع قطع الأثاث بنفس الطريقة التي قام فريق العمل بتنزيلها في المنزل القديم.
  • يقوم فريق متخصص من النجارين بتركيب قطع الأثاث التي قام بها فكها بالاعتماد على ترقيم هذه القطع.
  • يقوم فريق متخصص من فنيين الديكور بتنظيم المنزل أما حسب رغبه العميل أو من خلال خبرتهم السابقات.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من تركيب الأثاث وتنظيم المكان يقوم بتنظيف المنزل، وتعطيره وتقديم بعض النصائح والارشادات إلى العميل.

خدمات شركة نقل عفش السلام

الشركة تقدم مجموعة متكاملة وشاملة من خدمات عملية النقل وأهم هذه الخدمات:

  • توفر خدمات الفك والتركيب لقطع الأثاث المتنوعة الأحجام والأنواع بالطريقة الأمنه التي لا تلحق الضرر بقطع العفش.
  • يمكنها نقل الاثاث إلى كافة المناطق التي يتواجد داخل الكويت.
  • الشركة تعتمد على مجموعة حديثة من الأوناش المتنوعة الأحجام حتى تتمكن من تنزيل ورفع قطع الأثاث في كافة الأماكن مهما كان ضيقة.
  • تمتلك العمالة الماهرة ذات الكفاءة الكبيرة التي يمكنها أن تقوم بجميع خطوات عملية النقل بطريقة سهلة.
  • تمتلك أفضل مواد التغليف التي يمكنها الحفاظ على العفش دون التعرض إلى أي ضرر.
  • لديها أسطول من السيارات المجهزة متنوعه الأحجام والأنواع حتى يلبي جميع عمليات النقل التي يحتاج إليها العملاء.

فريق عمل شركة نقل عفش السلام

الشركة تضم مجموعة متنوعة من فرق العمل التي تتعاون جميعها مع بعضها البعض حتى تتم عملية النقل بالشكل المطلوب، ويتم تقسيم فريق العمل إلى مجموعة من الفنيين الكهربائيين الذين يتمكنون من التعامل مع الأجهزة الكهربائية الكهربائية في العملية الفك والتركيب والتغليف والنقل والتنظيف.

  • فريق من الفنيين المتخصصين في التعامل مع المكيفات حتى يتم فكها وتركيبها وصيانتها وتنظيفها على أكمل وجه.
  • فريق من النجارين الماهرين المتخصصين في التعامل مع قطع الأثاث الخشبية حيث يقوم بفك القطع الكبيرة الحجم والعمل على صيانتها وإصلاح ما يتواجد بها من أضرار وتغليفها وتركيبها بأفضل شكل.
  • أيضاً فريق متخصص في تغليف قطع الأثاث بالاعتماد على مواد التغليف المتنوعة، واختيار نوع التغليف الذي يناسب كل عنصر من عناصر العفش حتى يتم الحفاظ عليه خلال عملية النقل.
  • فريق متخصص في قيادة السيارات التي تقوم بعملية أن نقل حيث أن فريق السيارات لا يقل أهمية عن الفرق الأخرى، لأنه يكون على دراية بالطرق التي سوف يتوجه من خلالها، كما أنه يتمكن من قيادة السيارة دون تعرض قطع الأثاث إلى الضرر.

سرعة إنجاز عملية نقل الأثاث

الشركة تهتم بأن تتم جميع الخدمات المقدمة بسرعة كبيرة، وفي نفس الوقت تكون مطابقة إلى المعايير العالمية لنقل العفش، ويتم انجاز المهام على أكمل وجه، كما أنها توفر الوقت الإضافي إلى العميل، وهذا الأمر يجعل عدد كبير من العملاء يثقون في هذه الشركة، وتزيد من القاعدة العريضة للعملاء الدائمين، لأنها شركة تدرك أهمية الوقت بالنسبة إلى جميع العملاء، وتحترم المواعيد التي يتم الاتفاق عليها، كما أنها تنجز مهامها بشكل متكامل دون وجود أي نوع من التقصير في الخدمات المقدمة، ولهذا حصلت على أفضل الألقاب في مجال نقل العفش، كما حازت على الكثير من الجوائز بسبب مهارتها في مجال النقل.

مستودعات شركة نقل الاثاث

الشركة تمتلك الكثير من المستودعات ذات المواصفات القياسية التي يمكن من خلالها أن يقوم العميل بتخزين قطع الأثاث لفترات طويلة من الوقت، وتمتاز هذه المستودعات أنها آمنة على جميع قطع العفش وبعيدة عن جميع ما يسبب التلف إلى العفش مثل الأتربة أو وجود القوارض أو الحشرات، كما أنها مؤمنة من خلال كاميرات وأجهزة انذار الحريق بالإضافة إلى تخصيص فريق ممتاز من الحراسة المشددة على قطع الأثاث، كما يوجد بها فريق من عمال النظافة الذين يتمكنون من الاحتفاظ بقطع العفش طوال فترة التخزين نظيفة، ويستطيع العميل أن يطمئن من خلال الاتصال الهاتفي أو زيارة المستودعات على قطع الأثاث الخاصة به في أي وقت من اليوم، ويمكن الاحتفاظ بقطع الأثاث داخل هذه المستودعات لفترة قصيرة أو طويلة حسب رغبة العميل.

أسعار نقل العفش

جميع الأفراد يبحثون عن الخدمات المفيدة في عملية نقل العفش سواء كان عفش المكاتب أو المنازل أو الشركات، وغيرها من قطع الأثاث التجارية، وهذه الشركة توفر لكم هذه الخدمة حيث أنها يمكنها أن تقوم بجميع الاحتياجات في حدود ميزانية السيدة العميل، فهي شركه لا تغالي على العملاء وإنما خدماتها موثوق فيها وأسعارها مناسبة إلى الجميع، كما أنها تضمن الوصول الكامل لقطع الأثاث المنزلي سليمة بنسبه 100% بالإضافة إلى أنها تقدم عروض الأسعار الحرة التي تساعد العميل على أن يختار خدمة نقل العفش في أي وقت من الأوقات، كما أنها تتبع الطرق البسيطة خلال القيام بنقل بالاعتماد على الآلات المتطورة، وفي النهاية سوف يجد العميل أن التعامل مع هذه الشركة يعتبر أفضل اختيار تواصلوا الآن ولا داعي إلى التردد.

رقم شركة نقل عفش

عند الاتصال على هذه الشركة سوف يجد العميل الرد الفوري في غضون دقائق قليلة، لأنها شركة خصصت فريق من المحترفين في عملية الرد على العملاء وتلبية جميع الطلبات والاجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات، يمكنكم الآن طلب الخدمة من خلال الاتصال الهاتفي أو زيارة مقر الشركة، والتعرف على جميع تفاصيل الخدمة والأسعار المناسبة.

4 أفكار عن “شركة نقل عفش السلام 65549507”

  1. Pingback: نقل عفش مبارك الفحيحيل

  2. Pingback: أرخص شركة نقل عفش بالكويت

  3. Pingback: أفضل شركة نقل عفش بالكويت 60033536

  4. Pingback: شركة نقل اثاث بحولي 60033536

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button